معلومات

سياسة نظام إدارة استمرارية الأعمال

تكرّس هيئة الانماء التجاري والسياحي بالشارقة كل جهدها لتحقيق استمرارية أعمالها الحيوية دون انقطاع لصالح عملائها وشركائها الاستراتيجيين في حالات الطوارئ والأزمات والكوارث.

ولتحقيق هذا المستوى من المرونة، قامت هيئة الانماء التجاري والسياحي بالشارقة بتبني نظام إدارة استمرارية الأعمال بما يتماشى مع متطلبات المعيار الوطني لنظام إدارة استمرارية الأعمال AE/SCNS/NCEMA 7000:2021 للمشاركة في تعزيز الاستقرار الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة عن طريق بناءً نظام إداري جاهز للاستجابة والتعافي من حالات التعطل المحتملة.

ولتحقيق هذه الغاية لابد من تحقيق متطلبات هذه السياسة التي تشمل:

  • الوفاء بجميع متطلبات المعيار الوطني لنظام إدارة استمرارية الأعمال
  • تأسيس نظام إدارة فعال يتماشى مع سياق المؤسسة
  • تعزيز قنوات التواصل الخاصة بالنظام مع جميع المعنيين
  • مراجعة إجراءات وأهداف نظام ادارة استمرارية الاعمال بشكل دوري بهدف التحسين المستمر واستدامة الخدمات والمنتجات الحيوية

تُطبّق هذه السياسة بهيئة الانماء التجاري والسياحي بالشارقة والمرافق التابعة لها في الشارقة.