Page 41 - SCCI Annual Report 2021 Arabic
P. 41

وبهــدفالترويــجللإمــاراتكوجهــٍةســياحيٍةمميــزٍةإقليميــًاوعالميــًا انطلقـتحملـةأجمـلشـتاءفـيالعالـمالتـيسـّجلتخـالشـهٍرواحـٍد فقط زيارة نحو 950 ألف سـائح وعائدات بقيمة مليار درهم، من خال جـذب مشـاهير ومؤِّثريـن لمشـاركة الجمهـور تجاربهـم ضمـن الحملـة. وُتســِّلط الحملــة الضــوء علــى أشــهر الوجهــات الســياحية فــي الإمــارات العربيـة المتحـدة، والأنشـطة الترفيهيـة التـي يمكـن ممارسـتها، مـع إبـراز خصوصّيــة التجربــة الســياحية فــي كل إمــارة مــن إمــارات الدولــة الســبع والترويـجلمزاياهـاومقِّوماتهـاالفريـدة،والتركيـزعلـىالمعالـمالتاريخيـة، فضـ ًا عـن الصـروح الحديثـة والعصر ّيـة التـي َتزخـ ُر بهـا الدولـة. وشــهدت الحملــة تفاعــ ًا كبيــرًا علــى مواقــع التواصــل الاجتماعــي مــن خـال تسـجيل أكثـر مـن 500 مليـون مشـاهدة مـن مختلف أنحـاء العالم. حملة أجمل شتاء في العالم أْوَلــتُالحكومــةالإماراتيــةاهتمامــًاكبيــرًابقطــاعالســياحةالداخليــة حيــثأطلقــتاســتراتيجيةعــام2020م،بهــدفتكويــنمنظومــة ســياحية متكاملــة علــى المســتوى الوطنــي، بالتعــاون مــع مختلــف المؤسســات المحليــة والاتحاديــة المعنّيــة بقطــاع الســياحة والترفيــه والتــراث المجتمعــي. وكان مــن أبــرز الفعاليــات التــي أطلقتهــا لتشــجيع الســياحة الداخليــة حملــة أجمــل شــتاء فــي العالــم، إذ يترّقــب الســياح فــي مختلــف أنحــاء العالـمبدايـةموسـمالشـتاءفـيدولـةالإمـاراتالعربيـةالمتحـدةحيـث يجذبهـم الطقـس الـذي تتميـز بـه دولـة الإمـارات العربيـة المتحـدة فـي هــذا الوقــت مــن العــام لخــوض تجربــٍة ســياحيٍة ممّيــزٍة تتضمــن العديــد مــن المغامــرات المتنِّوعــة. 39


































































































   39   40   41   42   43